Monday, May 01, 2006
وطني ما أجملك.. لا اريد أن أعلن عن فقدانك ، فإنك باق منذ آلاف السنين ، و ستبقی خالدا خلود الرافدين و اهوار ارض الرافدين. كم عانيت و تعاني من آلام ، كم جرحك عميق . كنت توزع الحب و الحكمة لبني البشر صار يجول و يمرح الشر و الموت و القتل و الذبح في احياءك و أزقتك . لقد كنت يوما ملاذا للخائفين صرت اليوم خوفا للآمنين
دمار و خراب و موت في كل مكان ... اذا تحب هذا الوطن الجريح ، ارفع يدك الی السماء و صل من اجله ليرفع الله الغمة عن هذه الامة .. آمين